recent
أخر المشاركات

افضل موقع تلوين الصور القديمة بالأبيض والأسود وإرجاعها جديدة

موقع تلوين الصور القديمة
موقع تلوين الصور القديمة

إن كان لديك صور لذكرياتك الثمينة بالأسود والأبيض، فلدينا لك اليوم أفضل موقع تلوين الصور القديمة، بتقنية الذكاء الأصطناعي.

موقع تلوين الصور القديمة

هل لديك صور عائلية وصور ذكريات قديمة بالأبيض والأسود؟ فأحضن ذكرياتك وأعد لها الحياة وأجعل ألوانها رائعة وكأنها جديدة، فلدينا لك أفضل موقع تلوين الصور القديمة والذي يعمل بأحدث تقنيات الذكاء الإصطناعي، و ستحصل على صور عالية الدقة وكأنها التقطت للتو، وذلك سيمكنك من حفظ صورك العائلية وصور ذكرياتك مدى الحياة.

شرح موقع تلوين الصور الابيض والاسود

إستخدام موقع تلوين الصور الابيض والاسود ليس بالأمر الصعب فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من أي متصفح لديك ثم البدء بإستخدامه، حيث ستجد واجهة تعريفية تعرفك بكل شيء موجود داخل الموقع، وثم سترى كلمة (Start for Free) والتي تمكنك من البدء بالعمل على الموقع، حيث ستجد بعدها كلمة (UPLOAD NEW IMAGE) لكي تتمكن من رفع الصورة من جهازك، أو بإمكانك سحب الصورة وإفلاتها من جهاز الكمبيوتر، وثم تستطيع تحديد جميع الخيارات لجعل صورتك ملونة وبأدق تفاصيلها، وبعد ذلك يمكنك تحميل الصورة ومشاركتها مع من تريد.

الدخول لموقع تلوين الصور القديمة أونلاين

بإمكانك الدخول لموقع تلوين الصور القديمة أونلاين بسهولة ومن أي متصفح تريد ف‏ـ لن تحتاج إلى أي خبرة في تلوين صورك، فكما ذكرنا لك فقط يجب عليك الضغط على زر تحميل الصورة لتحميل أي صورة تريدها ثم يمكنك البدء بأختيار جميع التفاصيل، وللدخول إلى موقع Palette من هنا، و يقدم لك الموقع الكثير من الفلاتر الجاهزة التي يمكنك استخدامها لاختيار الألوان المناسبة للصورة، و ستكون الصورة جاهزة للحفظ والتحميل على الهاتف بضغطة زر فقط، ويمكنك أيضاً التعديل عليها ببعض الأدوات المتوفرة داخل الموقع، فهناك الكثير من الأشياء والأدوات الرائعة التي ستكتشفها بنفسك.

مميزات موقع Palette

  • ‏يحتوي على الكثير من الفلاتر التي يمكنك الاختيار فيما بينها لإضافة الألوان إلى الصور.
  • لا تحتاج إلى أي خبرة فقط حمل صورتك واختر الألوان المناسبة.
  • الموقع يحول صورك القديمة إلى صور ملونة عالية الجودة وكأنها التقطت للتو.
  • ستحص ل على نتائج دقيقة وجودة عالية للصور.
  • يوفر مجموعة كبيرة من الفلاتر لتناسب جميع أنواع الصور.
  • يمكنك حفظ الصورة النهائية على جهازك ومشاركتها مع الآخرين.
  • موقع لتلوين الصور القديمة  يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الأصطناعي.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent