recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة محاكي تنظيف البيوت والسيارات للموبايل

محاكي تنظيف البيوت
تنزيل لعبة محاكي تنظيف البيوت

هل لديك وسواس بالتنظيف والترتيب؟ أو تحب العمل بتنظيف السيارات والبيوت؟ إن كنت كذلك دعنا نعرفك على محاكي تنظيف البيوت للهواتف.

لعبة محاكي تنظيف البيوت

استمتع بمغامرة التنظيف من خلال لعبة محاكي تنظيف البيوت، فإذا كنت من محبي النظافة ستجد متعتك في استخدام مسدس الماء القوي لتنظيف السيارات والمنازل والأثاث،  و ستشعر براحة نفسية واطمئنان كاملين بعد أن تزيل الأوساخ والطين والوحل من وزوايا المنزل ومن على الجدران، وليس هذا فحسب فهناك مهام عديدة فمثلاً يمكنك تنظيف المكاتب والسيارات والدراجات، فهناك متعة كبيرة تنتظرك في اللعبة.

شرح لعبة تنظيف البيوت

بعد تنزيلك لهذه اللعبة بإمكانك الدخول إليها وبدء اللعب بسهولة، حيث أن اللعبة تتمتع بجرافيك رائع وأصوات مميزة مما يضفي عليها متعة كبيرة، وعندما تبدأ اللعب بلعبة محاكي تنظيف البيوت يمكنك استخدام مسدس التنظيف بالماء ذو الضغط العالي لتنظيف الأوساخ الصُلبة والغبار التي لا تزول بسهولة باستخدام الماء العادي، وبالإضافة إلى ذلك ستقوم بتنظيف منازل السكان في المدينة وسياراتهم والكراج فهم ليس لديهم وقت لتنظيفهم، وستحصل على الكثير من المال من خلال هذا العمل النظيف، و يجب عليك العمل بسرعة عالية وبدقة كبيرة لتكسب الكثير من المال بأقل وقت ممكن، وعندما تكسب الأموال داخل اللعبة تستطيع شراء مُعدات وأدوات تزيد من إنتاجك ودقة عملك.

تحميل لعبة محاكي تنظيف البيوت للاندرويد

يمكن لأي شخص تحميل لعبة محاكي تنظيف البيوت على هاتفه لأنها رغم الجرافيك الرائع وتعدد المهام والأشياء الممتعة إلا أن حجمها لا يتعدى الـ 48 ميغابايت مما يعني أنها خفيفة ولا تحتل مساحة كبيرة على الهاتف، ولتحميل لعبه تنظيف البيوت محاكي للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي هذه اللعبة الممتعة ستتولى مهمة تنظيف بيوت وسيارات سكان المدينة، وستقوم بترتيب مواعيد التنظيف مع زبائنك، وستتجول داخل المنزل لتقوم بتنظيف كل ركن باستخدام مسدس الماء والأدوات الآخرى، حمل اللعبة الآن وأستمتع.

ميزات لعبة تنظيف البيوت محاكي

  • لعبة محاكي تنظيف البيوت تُصنف من أفضل العاب تنظيف المنزل للهواتف.
  • يمكن استخدم مسدس الضغط العالي القوي لإزالة أصعب الأوساخ.
  • تتوافر في اللعبة العديد من المراحل والمهام.
  • تختلف الصعوبات والمستويات في كل مهمة.
  • توفر اللعبة العديد من الأدوات لتنظيف البيوت والسيارات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent