recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة محاكي الحوادث للجوال سابق و دمر السيارات و حطمهم

محاكي الحوادث
تحميل لعبة محاكي الحوادث

هل سبق وسمعت عن لعبة محاكي الحوادث؟ وتريد عيش تجربة فبركة حوادث بشتى أنواع السيارات؟ إذاً دعنا نعرفك على هذه اللعبة الممتعة.

لعبة محاكي الحوادث على الجوال

يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة قيادة متنوعة من السيارات في لعبة محاكي الحوادث الأصلية، و ستشعر بالسرعة العالية والإثارة أثناء تحطيم السيارات في هذا اللعبة الممتعة، وحيث أنها تتميز بفيزياء واقعية تماماً وتحاكي طريقة تحطم السيارات عند اصطدامها بالجدران والأرض والأشياء المختلفة، و إنها لعبة ممتعة لمحبي القيادة الجنونية وتحطيم السيارات، و بمقدورك تجربة كل شيء داخل اللعبة وفبركة حوادث كيفما تشاء.

شرح لعبة محاكاة الحوادث الأصلية

هذه هي لعبة محاكاة الحوادث الأصلية التي صدرت على أجهزة الكمبيوتر، فاليوم بإمكانك لعبها على هاتفك، وحيث أنك ستتمكن من الأختيار من بين أنواع مختلفة من السيارات مثلن السيارات الرياضية والشاحنات والسيارات العادية وما إلى ذلك من أنواع أخرى، وهذه اللعبة ستجعلك تعيش تجربة رائعة وواقعية للغاية وسترى كيف ستتحطم السيارات أثناء الحوادث، و بالإضافة إلى ذلك، يمكنك القيادة بسرعة عالية والقفز من المنحدرات والمباني والاصطدام بالحواجز.

تنزيل لعبة محاكي الحوادث للموبايل

إن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب، بإمكانك اليوم تنزيل لعبة محاكي الحوادث على هاتفك واللعب بها، و داخل اللعبة ستكتشف أنه هناك العديد من المهام التي يمكنك اللعب بها أجل تدمير السيارات بشكل كامل والاستمتاع بذلك، ولتحميل لعبة Beam Drive Crash Death Stair C للاندرويد من هنا، والايفون من هنا، وفي اللعبة يوجد العديد من التحديات والمراحل الصعبة التي تحتاج منك تركيز لكي تجتازها، ولك حرية الأختيار واللعب، إما أن تصنع الحوادث أو تلعب المهام، حمل اللعبة الآن وشاركنا رأيك في التعليقات.

مميزات لعبة Beam Drive Crash Death Stair C

  • ‏تحتوي لعبة محاكي الحوادث على عدد كبير من أنواع السيارات السباقية والباصات.
  • ‏يمكنك القيادة بسرعة عالية و جنونية والقفز عالياً في الجو.
  • ‏تستطيع النزول عن الدرج و القفز من المباني لتحطيم السيارات.
  • ‏تحاكي اللعبة فيزيائية تحطيم السيارات الواقعية.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent