recent
أخر المشاركات

برنامج فتح شبكة واي فاي القريبة منك لتبقى متصل بالانترنت

برنامج فتح شبكة واي فاي
تحميل برنامج فتح شبكة واي فاي

هل سافرت يوماً وكنت بحاجة للإتصال بأحد عبر أي تطبيق يستخدم شبكات الـ WiFi ولكن ليس لديك إنترنت؟ فلدينا الحل تعرف معنا على برنامج فتح شبكة واي فاي.

برنامج فتح شبكة واي فاي

برنامج فتح شبكة واي فاي من أهم التطبيقات التي بإمكانك من خلالها الحصول على شبكات واي فاي قريبة منك للاتصال بها واستخدام الإنترنت، حيث يضم هذا التطبيق أكثر من 150 مليون شبكة إنترنت متوفرة ومفتوحة في جميع دول العالم، وتزداد أعداد هذه الشبكات بفضل المستخدمين الذين يقومون باستخدام التطبيق حول العالم، ودائماً بفضل التطبيق ستجد شبكة واي فاي قريبة منك، مما يسهل عليك استخدام الإنترنت أينما كنت.

شرح برنامج فتح شبكات الواي فاي

من خلال برنامج فتح شبكات الواي فاي ‏يمكنك الحصول على بطاقة Esim خاصة بهذا التطبيق و تساعدك في الحصول على إنترنت في جميع دول العالم، ويتوفر في التطبيق الكثير من الباقات التي يمكنك تفعيلها لاستخدامها من خلاله، مما يمكنك من استخدام الإنترنت على هاتفك في معظم دول العالم، وكما أنك ستحصل مع هذا التطبيق على خدمة VPN مما يمكنك من الوصول الى المواقع المحجوبة في بلدك و أيضاً خدمات الفي بي أن تعمل على تسريع الإنترنت وتضمن لك حماية خصوصيتك.

تنزيل برنامج فتح شبكات الواي فاي

تنزيل برنامج فتح شبكات الواي فاي خيار مثالي لك إن كنت شخص تسافر بشكل دائمّ، لأنك مع برنامج فتح شبكة واي فاي بإمكّانك الاتصال عبر الإنترنت لتتمكن من التواصل مع من تريد أثناء سفرك وتستطيع تنزيل تطبيق WiFi Map®: إنترنت, eSIM, VPN للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ومع هذا البرنامج ستكتشف أنه يقدم خريطة كبيرة لمعرفة الشبكات القريبة والمفتوحة، ويتوفر في التطبيق الكثير من الأدوات التي ستفيدك كثيراً، لذا حمله الآن واستفد من كل أدواته حين تسافر.

مميزات تطبيق WiFi Map®: إنترنت, eSIM, VPN

  • ‏يساعدك التطبيق في معرفة الشبكات القريبة منك للاتصال بها.
  • ‏يمكنك إجراء مكالمات وإرسال الرسائل بشكل غير محدود عبر هذا التطبيق.
  • ‏من خلال تطبيق واي فاي ماب بإمكانك الحصول على بطاقة ESIM لاستخدام باقات الإنترنت.
  • ‏يحتوي على أداة VPN خاصة تساعدك في حماية خصوصيتك على الأنترنت.
  • برنامج فتح شبكة واي فاي خفيف وبسيط وسهل الاستخدام.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent