recent
أخر المشاركات

افضل بوتات التليجرام تساعدك في حياتك | Telegram Bots

افضل بوتات التليجرام
افضل بوتات التليجرام

بوتات التليجرام، واحدة من أكثر الأدوات التي تسهل علينا فعل أشياء كثيرة في الحياة، لذا قمنا بتجميع 10 من افضل بوتات التليجرام التي تستحق التجربة.

افضل بوتات التليجرام

إن البحث عن افضل بوتات التليجرام قد يكون آمر صعب في بعض الأحيان، ولكن يمكن أن يكون بحث يستحق العناء لأن التليجرام من أشهر المنصات اليوم ويستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم، لذا نحن نقدم في الأسفل قائمة بأفضل 10 بوتات تيليجرام مفيدة، وهذه البوتات مفيدة في شتى المجالات أكمل للتعرف عليها.

1- بوت تنزيل ستوريات من انستا واليوتيوب والتيك توك

تنزيل الفيديوهات والستوريات من منصات التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون صعب بعض الشيء أو يحتاج إلى برامج ومواقع، ولكن سنحل لك هذه المشكلة من جذورها، ولذلك نقدم في المرتبة الأولى بين افضل بوتات التليجرام أفضل بوت لتحميل فيديوهات تيك توك ويوتيوب وفيسبوك ويمكنك الدخول إلى Download Bot من هنا، و يجب لاستخدام البوت ان تتبع خطوات معينة، وأول خطوة أن تقوم بتفعيله وثم يجب أن تنسخ رابط الستوري أو الفيديو من أي منصة، وثم يجب أن ترسله للبوت وسيقوم بإرساله لك بشكل فوري، وتستطيع تحميل الستوري من الإنستغرام بإرسال إسم المستخدم الخاص بالشخص، وسيقوم البوت بإرسال جميع الستوريات لك بسرعة مما يخلصك من عناء إستخدام التطبيقات والمواقع لتحميل الستوريات والفيديوهات.

2- بوت ازالة الخلفية

في المرتبة الثانية نطرح لكم بوت تليجرام لإزالة الخلفية من الصور، وهو بوت مفيد كثيراً ويعمل بتقنية الذكاء الأصطناعي مما يضمن لك نتائج دقيقة عند ازالة خلفيات الصور، و كل ما عليك فعله هو الدخول إلى بوت AI Background Remover Bot من هنا، وثم إرسال الصورة إلى البوت، وسيرسل لك الصورة محذوفة الخلفية، ومما يوفر عليك الوقت والجهد باستخدام البرامج والمواقع لحذف خلفيات الصور، وبإمكانك تحميل الصورة أو مشاركتها مع الآخرين بضغطة زر.

3- بوت زخرفة الأسماء

في المرتبة الثالثة لدينا بوت زخرفة الأسماء الرائع للغاية والمفيد، سواء كنت تريد الحصول على اسماء ببجي مزخرفة أو أسماء مزخرفة للفيسبوك فهذا البوت يفي بالغرض، ويوفر أشياء كثيرة منها تصميم إسمك على صور والكثير من الأشياء، وللدخول إلى بوت الزخرفة من هنا، و بالإضافة إلى الزخارف وتصميم الصور، يقدم البوت تصميم ستوري لمواقع التواصل الأجتماعي بإسمك، و يكتب لك بايو إنستغرام بإسمك، ويوفر أيضاً تصميم صور للعيد بإسمك و يصمم اسمك بالطباشير، فهذا البوت رائع ويستحق التجربة.

4- بوت الذكاء الاصطناعي تليجرام

بوتات الدردشة المخصصة للذكاء الاصطناعي كثيرة، وباتت المواقع التي تستخدم هذه التقنية كثيرة أيضاً، ولكن وجود بوت على تيليجرام للدردشة مع الذكاء الاصطناعي، يعتبر أمر مفيد جداً، ولذا في المرتبة الرابعة بين افضل بوتات التليجرام نقدم أحدث بوت للذكاء الاصطناعي على تليجرام، ويمكن الدخول إلى SAMI Ai من هنا، وهذا البوت يتمتع بميزات كثيرة وأفضلها هي اللغة العربية، فهو يكتب بفصاحة كبيرة، ويساعدك بكتابة المحتوى وصياغة النصوص وترجمتها، وبإمكانك من خلاله طرح أي سؤال يخطر ببالك وستحصل على إجابة دقيقة بنسبة 100% مما يوفر عليك الدخول إلى مواقع الدردشة مع روبوتات الذكاء الاصطناعي.

5- بوت اختصار الروابط

في المرتبة الخامسة بين افضل بوتات التليجرام نقدم لكم بوت اختصار الروابط، وهذا البوت مهم للكثير من الأشخاص، فبعض منصات التواصل مثل فيسبوك، لا يمكنك فيها وضع رابط طويل أو رابط منصة أخرى، فيمكنك الدخول إلى SHORT URL Bot من هنا، وإن كنت تريد تقصير أي رابط طويل وجعله أكثر سهولة للمشاركة، يمكنك فقط تفعيل البوت بأمر (Start)، وإرسال الرابط الذي تود تقصيره وفي ثواني فقط سيقوم البوت بتقصير الرابط مما يغنيك عن استخدام الكثير من المواقع والأدوات الصعبة لاختصار روابطك.

6- بوت تحويل النص الى صوت

إن كنت تريد تحويل نصوصك إلى صوت بطريقة سهلة وسلسة؟ إليك في المرتبة السادسة بوت تحويل الكتابة الى صوت الذي يوفر لك تجربة تحويل رائعة، ومع هذا البوت سيصبح كل شيء سهل، ويمكنك الدخول إلى بوت Text to voice من هنا، و يعمل البوت مثل برامج تحويل النص إلى كلام المقدمة من جوجل ومايكروسوفت، ولكنه يوفر عليك الوقت والجهد فهو سريع جداً، وسهل الاستخدام فما عليك سوى إرسال النص إلى البوت وستحصل على ملف صوتي بثواني فقط.

7- بوت تلوين الصور تليجرام

هل تملك صور قديمة بالأبيض والأسود أو باهتة الألوان؟ وترغب في إعادتها إلى الحياة بألوان زاهية؟ فمع بوت تلوين الصور تيليجرام الذي نقدمه في المرتبة السابعة، يمكنك تلوين الصور القديمة وإعادة الحياة لصورك، وللدخول إلى Photo Colorizer Bot من هنا، وثم فعل البوت بالأمر (Start/)، وقم بإرسال الصورة للبوت، وسوف يعيدها لك ملونة بثواني فقط مما يسهل عليك تلوين صورك وتصحيح ألوانها أيضاً، فهذا البوت مفيد ويستحق التجربة.

8- بوت تحويل النص الى صور

تحويل الكتابة الى صورة تقنية رائعة وممتعة في آن واحد لأنك ستتمكن من تحويل أفكارك إلى حقيقة، لذلك في المرتبة الثامنة لدينا بوت تحويل النص الى صور، الذي يُمكنك من تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي، فهذا البوت يعمل بسرعة كبيرة ونتائج دقيقة، ويمكن الدخول إلى Leonardo Bot من هنا، و عند دخولك فقط فعل البوت وثم أكتب طلبك (ويفضل كتابة النص باللغة الأنجليزية) مما يضمن لك دقة كبيرة في تفاصيل الصورة، فيمكنك طلب صناعة صورة قط يرتدي قبعة حمراء، وسيقوم البوت بصنعها لك.

9- بوت ترجمة تيليجرام

في المرتبة التاسعة بين افضل بوتات التليجرام نقدم لكم أفضل بوت ترجمة على تيليجرام، ويمكنك البوت من ترجمة النصوص والصور و ترجمة ملفات PDF وتستطيع الدخول إلى Translation Bot من هنا، و البوت يسمح لك بإضافته إلى المحادثات لتستخدمه بشكل فوري بينك وبين الأشخاص، وأيضاً بإمكانك إضافة البوت إلى المجموعات والقنوات الخاصة بك، وإستخدام البوت سهل فقط يكفي إرسال الكتابة أو الصورة التي تود ترجمتها، او ملف الـ PDF، وسيقوم البوت بباقي العملية وبلمح البصر مما يوفر عليك الوقت والجهد في الترجمة.

10- بوت معرفة معلومات حساب تيك توك

هل تريد معرفة جميع المعلومات عن حسابات تيك توك؟ فمع بوت كشف معلومات حسابات تيك توك، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها في ثواني فقط، فهذا البوت في المرتبة العاشرة لدينا بين افضل بوتات التليجرام وهو بوت جديد ويبحث عنه الكثير من الناس، وبإمكانك الدخول واستخدام بوت Tiktok Info Bot من هنا، و البوت يقدم لك كل شيء عن أي حساب ترسله له، ويكفي عند الذهاب لاستخدامه أن تقوم بإرسال إسم المستخدم الخاص بالشخص مثل: (ProArab)، ثم سيقدم لك معلومات أساسية ومخفية عنه مثل: الاسم و ايدي الحساب وعدد المتابعين وعدد المُتابعين من قبله وعدد الأصدقاء و عدد الإعجابات وعدد الفيديوهات و تاريخ الإنشاء و تاريخ تغيير الاسم و الدولة الموجود فيها الشخص، وحتى أنه يظهر لك حالة التوثيق للحساب وحالة خصوصية الحساب، فستعرف إن كان حساب خاص أم لا.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent