recent
أخر المشاركات

اشهر بوتات تليجرام لمساعدتك في حياتك اليومية

بوتات تليجرام
أفضل بوتات تليجرام

بوتات تليجرام باتت شيء مهم وأساسي في حياة الكثير من الناس، فإن كنت تبحث عن بوتات منوعة تساعدك في حياتك اليومية، أكمل معنا القراءة.

اشهر بوتات تليجرام تساعدك بحياتك

في هذه القائمة في الأسفل سنقدم لكم بعض افضل بوتات التليجرام التي ستساعدك بمختلف المجالات:

1- بوت تحميل فيديوهات من الأنترنت

‏بوت جميل من أفضل بوتات تليجرام التي تساعدك في حياتك اليومية، حيث يمكن لهذا البوت تحميل أي ملف أو صورة أو صوت أو أي وسائط على هاتفك من أي موقع تواصل إجتماعي ويمكنك الدخول إلى SaveOFFbot من هنا، وحيث ستتمكن من تحميل الفيديوهات من الفيسبوك والإنستجرام و التيك توك مما سيساعدك في تحميل الفيديوهات والصور من المواقع التي لا تدعم ميزة التحميل من داخلها.

2- بوت تحويل صيغة الملفات

‏يمكن لهذا البوت المميز تحويل صيغة الملفات إلى أي صيغة تريدها بكل سهولة، فقط يمكنك تحميل الصورة أو الملف أو الفيديو أو الصوت واختيار نوع الصيغة التي تريدها، وسوف يتم تحويلها بشكل مباشرة في داخل هذا البوت وللدخول إلى بوت Fileconverterbot من هنا، وهذا البوت سيفيدك كثيراً ويسهل عليك الكثير من الأمور، والملفات يمكنك حفظها على الهاتف بكل سهولة.

3- بوت تحويل الصوت الى كتابة

بوت تحويل الكلام الى كتابة ‏من أكثر بوتات تليجرام مفيدة للطلاب والذين يعملون عبر الإنترنت أو على تطبيقات تواصل الاجتماعي، وللدخول إلى بوت Transcriber من هنا، حيث يمكن لهذا البوت تحويل الملفات الصوتية إلى كتابة، ويمكنك من خلاله تحويل المحاضرات الصوتية إلى مكتوبة لقراءتها وفهمها بشكل جيد، حيث يمكنك نسخ النص المكتوب بعد تحميل المقطع الصوتي وتحويله إلى كتابة مما يسهل عليك نسخ المعلومات من الأصوات أو المحاضرات.

4- بوت تليجرام لعمل بريد إلكتروني مؤقت

‏من أفضل بوتات تليجرام التي تساعدك في الحفاظ على بياناتك وحساباتك، حيث يمكن لهذا البوت منحك بريد الكتروني مؤقت، لاستخدامه على المواقع والتطبيقات الغير موثوق بها لمرة واحدة فقط، وللدخول إلى بوت ALOADAbot من هنا، فلن تحتاج بعد اليوم لاستخدام حسابك الأساسي على أي موقع أو أي تطبيق تريد تجربته مما يضمن لك حماية خصوصيتك.

5- بوت فحص الروابط

‏يعتبر بوت فحص الروابط من أفضل بوتات تليجرام و التي تحافظ على آمان هاتفك من الأضرار، حيث يمكنك من خلال هذا البوت فحص جميع الروابط والمواقع التي تريد الذهاب إليها قبل دخولها، وللدخول إلى بوت Url Bot من هنا، وهذا البوت يظهر لك مدى أمان المواقع، أو إذا كانت مشبوهة وتحتوي على أضرار، والبوت عندما ترسل له رابط موقع سوف يرسل لك سكرين شوت كاملة لواجهة الموقع.

6- بوت رفع الملفات

هذا البوت مقدم من مركز وخدمة Top4toP لتحميل الصور والفيديوهات والملفات، فيمكنك من خلاله وعبر تلجرام أن تقوم برفع أي ملف بضغطة زر فقط، وللدخول إلى بوت Top4toP من هنا، و يمكنك ارسال ملفاتك بشكل مباشر إلى البوت وسوف يرد عليك بروابط الملفات بعد إتمام رفعها وهذا يسهل عليك العناء والجهد في الذهاب للمواقع ورفع الملفات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent