recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة ستيك مان المضحكة المجنونة تصل الى 4 لاعبين

لعبة ستيك مان
تنزيل لعبة ستيك مان

هل تحب اللعب مع أصدقائك بلعبة مضحكة و مليئة بالجنون؟ إن كنت كذلك دعنا نعرفك على لعبة ستيك مان المليئة بالمغامرات الممتعة.

لعبة ستيك مان

‏لعبة ستيك مان من أجمل الألعاب الخفيفة والمتعددة اللاعبين، فهي لعبة قتالية ممتعة يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك، حيث يصل عدد اللاعبين فيها إلى 4 لاعبين، وستلعبون ضمن خرائط متنوعة ثنائية الأبعاد، واللعبة مليئة بالضحك والمتعة أثناء القتال ضد اللاعبين الآخرين، ويوجد بها الكثير من الحركات التي يمكنك القيام بها مثل القفز والضرب واستخدام الأسلحة القتالية المنوعة مما يضفي متعة كبيرة بينك وبين خصومك.

شرح لعبة قتال ستيك مان للموبايل

‏يمكنك اللعب من خلال هذه اللعبة مع أصدقائك أو أن تلعب ضد الذكاء الاصطناعي، ويتوفر في اللعبة أوضاع لعب عديدة مثل وضع كرة القدم ووضع القتال، وهدفك في اللعبة البقاء على قيد الحياة، ويمكنك أن تقوم بالاختيار من بين الكثير من الخرائط المتوفرة، وبإمكانك أيضا اختيار عدد اللاعبين الذين تريدهم بنفس الجولة، وتستطيع القتال في اللعبة بالعصا او السيف فهي تضم مختلف أنواع الأسلحة للقتال وبالإضافة إلى ذلك اللعبة توفر قوى خارقة يمكن استخدامها ضد الخصوم مما يجعل المتعة فيها كبيرة.

تحميل لعبة ستيك مان للهاتف

تحميل لعبة ستيك مان للهاتف خيار جيد إن كنت من عشاق الألعاب الجماعية، وهذه اللعبة صغيرة الحجم ولا تتعدى الـ 70 ميغابايت مما يجعلها مناسبة لجميع الهواتف، وكما ذكرنا بإمكانك اختيار شخصيتك الخاصة لبدء القتال، ولتنزيل لعبة Supreme Duelist Stickman للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وفي اللعبة هناك الكثير من العوائق مثل الماء والحمم البركانية فعليك تجنبهم لكي لا تخسر الجولة، وهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي تنتظرك داخل هذه اللعبة.

ميزات لعبة Supreme Duelist Stickman

  • ‏لعبة ستيك مان خفيفة على جميع أنواع الهواتف.
  • ‏هناك الكثير من الخرائط التي يمكنك الاختيار بينها.
  • ‏تستطيع اللعب بالكثير من أوضاع اللعب داخل اللعبة.
  • ‏يمكنك اختيار عدد اللاعبين الذين سيلعبون في نفس الجولة.
  • ‏تستطيع استخدام الكثير من الأسلحة القتالية، والقدرات الخارقة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent