recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق لانشر قابلاً للتخصيص بسهولة لتغيير واجهة هاتفك

تطبيق لانشر
تنزيل تطبيق لانشر

لدينا اليوم تطبيق لانشر من افضل التطبيقات التي تمكنك من تخصيص واجهة هاتفك بالكامل وتستطيع تغييرها حسب ما تريد تابع معنا لنتعرف عليه.

تطبيق لانشر

‏تطبيق لانشر من أقوى التطبيقات الاحترافية التي تساعدك في تخصيص شاشة الهاتف بكل سهولة وتغيير الواجهة بشكل تام حيث يقدم لك الكثير من الأدوات التي يمكنها التعديل على جميع الأشياء في الشاشة الرئيسية وقائمة التطبيقات و القائمة المنسدلة حيث ستقوم بتغيير هاتفك بشكل كامل والتعديل على جميع الأدوات والتطبيقات و الأيقونات.

شرح تطبيق لانشر للموبايل

يحتوي تطبيق لانشر للموبايل على جميع الأيقونات المتوفرة في المتجر حيث يمكنك تغييرها جميعها وتنسيقها لتصبح متقاربة من بعضها ويصبح هاتفك جميل ومميز حيث يمكنك أيضاً اختيار الألوان الخاصة بك على أي مكان تريده في الشاشة ويقدم لك ميزة رائعة للغاية حيث ستقوم بمزامنة الوضع الليلي والنهاري مع شروق الشمس وغروبها حسب بلدك.

تحميل أفضل تطبيق لانشر للهاتف

تحميل أفضل تطبيق لانشر للهاتف سهل وفوري و ‏يتميز البرنامج بوجود نظام بحث قوي للغاية حيث يمكنه العثور على جميع الأشياء و المحتوى في جميع التطبيقات المتوفرة لديك بشكل دقيق للغاية و يمكنك تحميل برنامج Nova Launcher للاندرويد من هنا، وستقوم من خلال هذا التطبيق بترتيب الأيقونات التي تحتاج إليها في مكان معين لاستخدامها بشكل أسرع هذا تطبيق رائع وسوف تكتشف أشياء جديدة في داخله.

مميزات تطبيق Nova Launcher

  • ‏يعتبر تطبيق لانشر أفضل تطبيق للتعديل على شاشة الهاتف.
  • ‏يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعدك في تعديل الأيقونات وتغير شكلها.
  • ‏يمكنك ترتيب التطبيقات حسب حاجتك إليها وإضافة أزرار سريعة الاستخدام.
  • ‏تستطيع تغيير الألوان على الشاشة حسب ذوقك الخاص.
  • ‏يحتوي على الكثير من السمات الخاصة بالأجهزة يمكنك تطبيقها مباشرة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent