recent
أخر المشاركات

تطبيق الاسلام سؤال وجواب يقدم الاستشارات والإجابات الدينية

الاسلام سؤال وجواب
تنزيل برنامج الاسلام سؤال وجواب

تطبيق الاسلام سؤال وجواب الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو افضل تطبيق اسلامي يقدم لك جميع الحكم والاستشارات الدينية وسوف تجد جواب لكل ما يخطر على بالك بداخله.

تطبيق الاسلام سؤال وجواب

تطبيق الاسلام سؤال وجواب يجب على كل مسلم أن يمتلك هذا التطبيق على هاتفه حيث يقدم لك الجواب عن الاستشارات والمعلومات الدينية التي تبحث عنها في مختلف مجالات الأحكام الشرعية والأحاديث والقرآن والسنة النبوية الشريفة حيث يحتوي على أقسام متعددة ومتنوعة في مجالات الدين الإسلامي يمكنك الاطلاع عليها ومعرفة الأحكام والفتاوى.

شرح تطبيق سؤال وجواب ديني

‏يمكنك قراءة الأحاديث النبوية في تطبيق سؤال وجواب ديني ومعرفة شرح هذه الأحاديث وأيضاً يمكنك البحث عن أي موضوع تريده مثل أحكام الزواج والطلاق وأحكام شهر رمضان والزكاة وأركان الحج وطريقة الوضوء وأداء الصلوات ففيه جميع الأحكام وأوقات الصلاة حسب بلدك حيث ستحصل على تنبيه لدخول أوقات الصلاة في وقتها الصحيح.

تحميل برنامج الاسلام سؤال وجواب

‏يحتوي التطبيق أيضا على الأذكار والأدعية الواردة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم حيث ستجد أذكار الصباح والمساء وأذكار شهر رمضان ويوم الجمعة يمكنك تحميل تطبيق الإسلام سؤال وجواب للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ‏حيث يمكنك أيضاً قراءة الكتب الدينية لأهم العلماء المسلمين ويمكنك قراءة القرآن الكريم لإنجاز الورد اليومي الخاص بك.

مميزات تطبيق الاسلام سؤال وجواب

  • يعتبر ‏من أفضل التطبيقات الدينية لمعرفة الأحكام الشرعية.
  • ‏يحتوي على الأحاديث الصحيحة الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم.
  • ‏يمكنك قراءة الأدعية والاذكار مثل اذكار الصباح والمساء وأذكار العيد.
  • ‏يمكنك طرح الأسئلة الشرعية للحصول على أجوبة.
  • ‏تستطيع قراءة القرآن الكريم ومعرفة أوقات الصلاة حسب بلدك.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent