recent
أخر المشاركات

تنزيل لعبة قراند الحياة الواقعية في عالم مفتوح للجوال Grand

لعبة قراند
تنزيل لعبة قراند على الهاتف

لعبة جراند ثفت أوتو، أو ما يسمى بـ لعبة قراند هي من أفضل العاب العالم المفتوح لأجهزة الكمبيوتر، ويمكنك اليوم تنزيلها على هاتفك الذكي.

أفضل لعبة قراند للموبايل

‏من أكثر الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها في عالم مفتوح وحياة واقعية هي لعبة قراند التي تقدم لك الكثير من المتعة والأشياء التي تحاكي الواقع، فيمكنك اللعب بها بعالم مفتوح والتجول بشخصيتك، ويمكنك أن تقوم بالكثير من الأعمال والمهام المتنوعة، وهذه اللعبة بإصدار عربي بامتياز وتضم الكثير من السيارات والشخصيات الرائعة وبالإضافة إلى ذلك تستطيع التواصل مع بقية اللاعبين والاستمتاع معهم داخل اللعبة.

شرح لعبة جراند على الموبايل

‏تحتوي لعبة جراند على عالم مفتوح حيث ستلعب بخريطة كبيرة يمكنك استكشافها التجول بها، حيث تكون هذه المدينة مليئة بالأشخاص والسيارات والأماكن المتنوعة، و يمكنك قيادة مختلف أنواع السيارات والدراجات النارية والذهاب إلى المتاجر لشراء الملابس وغيرها من الأشياء، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك تناول الطعام وفعل الكثير من الأشياء، وبإمكانك أيضاً شراء المنازل وشراء الأسلحة لاستخدامها في القتال ضد العصابات الشريرة، فهناك أشخاص كثيرين في اللعبة وهناك مهمات كثيرة.

تحميل لعبة قراند للهواتف

إن كنت من عشاق العاب جراند ثفت أوتو على الكمبيوتر ولا يمكنك اللعب بها تستطيع تحميل لعبة قراند على الهاتف، حيث ‏تقدم لك هذه اللعبة الكثير من المهام التي يمكنك القيام بها لتحصل على الكثير من المكافآت، وحجم اللعبة ليس كبير مما يجعلها متاحة لجميع الهواتف ولتنزيل لعبة قراند - Grand للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وبهذه اللعبة قد تواجه الكثير من العصابات لأن اللعبة تعمل على نظام الأونلاين وفيها لاعبين من مختلف أنحاء العالم، وبالإضافة إلى العصابات والأشرار يوجد شرطة من اللاعبين تقوم بالتجول والإمساك بالأشخاص الخارجين عن القانون، فماذا تنتظر؟ هناك الكثير من المتعة بانتظارك.

مميزات لعبة قراند - Grand

  • ‏تعتبر لعبة قراند من أجمل الألعاب البديلة للعبة GTA على الهاتف.
  • ‏يمكنك قيادة السيارات والدراجات النارية والدبابات.
  • ‏تستطيع شراء الأشياء من المتاجر والحصول على ملابس جديدة وتغيير شخصية اللاعب.
  • ‏هناك الكثير من المهام الصعبة ، مما يجعل اللعبة مليئة بالتحديات.
  • ‏تستطيع الحصول على الأموال من خلال العمل وإنجاز المهام.
  • يوجد في اللعبة الكثير من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent