recent
أخر المشاركات

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل عن طريق البحث عن أسمه او رقمه

برنامج اظهار اسم المتصل
تحميل برنامج اظهار اسم المتصل

لدينا اليوم أفضل برنامج اظهار اسم المتصل وهذا التطبيق الرائع الذي سوف نحدثكم عنه اليوم هو أفضل طريقة لحظر المتصلين المجهولين.

برنامج اظهار اسم المتصل

برنامج اظهار اسم المتصل من أفضل البرامج التي تساعدك في معرفة الأرقام الغريبة التي تتصل بك ومعرفة هوية هؤلاء الأشخاص قبل الرد على المكالمة فإن الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة الأرقام المجهولة التي تتصل بهم بشكل متكرر دون معرفة هوية المتصل فمن خلال هذا البرنامج يمكنك معرفة من هذا الشخص المزعج الذي يقوم بالاتصال بك بشكل متكرر.

شرح برنامج كشف اسم المتصل

‏سوف يظهر لك برنامج كشف اسم المتصل اسم الشخص الذي يتصل من الأرقام المجهولة التي تتصل بك حيث يمكنك أيضاً من خلال برنامج إظهار اسم المتصل البحث عن أي شخص تريده عن طريق استخدام الاسم او البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف فإذا كنت تبحث عن شخص معين يمكنك إيجاد رقم هاتفه بكل سهولة وسيظهر لك أيضاً اسم بلد المتصل بك لمعرفة من أي البلاد هو.

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل سهل وفوري و ‏من خلال برنامج اسم المتصلين يمكنك حظر الأرقام المجهولة ومنعها من الاتصال بك إذا كانت تسبب لك الإزعاج ويمكنك منعهم أيضاً من إرسال الرسائل إليك حيث يمكنك تحميل برنامج هالو؟ من المتصل للاندرويد من هنا، ومع التطبيق ستتعرف على جميع الأرقام المجهولة التي تقوم بالاتصال بك في أي وقت من أي بلد فهذا البرنامج هو افضل طريقة لحمايتك من جميع الارقام المجهولة.

مميزات تطبيق هالو؟ من المتصل

  • ‏يظهر لك البرنامج أسماء الأرقام المتصلة المجهولة.
  • ‏ستتعرف على أي بلد ينتمي إليه الرقم المجهول.
  • ‏يمكنك البحث عن أي رقم بواسطة الاسم أو الرقم أو البريد.
  • ‏يمكنك حظر الأرقام المجهولة إذا كانت تسبب لك الإزعاج.
  • ‏يعتبر أفضل برنامج اظهار اسم المتصل للتخلص من الإزعاج.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent