recent
أخر المشاركات

افضل 5 العاب اطفال صغار مسلية وممتعة

العاب اطفال
افضل العاب اطفال للهاتف

سنوفر اليوم افضل 5 العاب اطفال وهذه الألعاب انتقيناها لكم بدقة فهي العاب مفيدة والعاب تعليمية والعاب مسلية كثيراً للطفل.

افضل خمس العاب اطفال

لدينا اليوم افضل خمس العاب اطفال صغار وكبار وهذه الألعاب منوعة ورائعة ومناسبة جداً لهم و سوف ترون بينهم العاب بنات اطفال و العاب اولاد اطفال وسوف نطرح عليكم أجمل الألعاب المتنوعة بمختلف المجالات فمنها تعلم الطفل المسؤولية ومنها تعلمه الحروف والتمييز بين الأشكال ومنها العاب للبنات تابع معنا.

1- لعبة ألعاب أطفال من عمر 1 - 5 سنوات

لعبة ألعاب أطفال من عمر 1 - 5 سنوات هي لعبة مسلية وتعليمية أيضا ومن افضل العاب الأطفال الصغار ومصممة للأطفال من عمر 1 إلى 5 سنوات و تحتوي على مجموعة من الألعاب التعليمية المختلفة التي تساعد الأطفال على تعلم مهارات مثل الأرقام والألوان والحروف والأشكال بطريقة ممتعة وجديدة وسوف تعجب طفلك كثيراً وتوفر واجهة مثل واجهة الهاتف.

تحميل لعبة العاب اطفال 5 سنوات

تحميل لعبة العاب اطفال 5 سنوات سهل وفوري و تعتبر هذه اللعبة مفيدة لتطوير مهارات الأطفال التعليمية الأساسية بطريقة ممتعة وهي ممتعة ومناسبة لترفيه الاطفال ولتنزيل لعبة ألعاب أطفال من عمر 1 - 5 سنوات للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وهذه اللعبة كما ذكرت لكم لها واجهة مثل واجهة الهاتف و عند الضغط على الزر تظهر صورة مع صوت فهذه اللعبة من افضل العاب اطفال وسوف تعلم طفلك الكثير وتسلية.

2- لعبة العاب اطفال تعليمية 3

لعبة العاب اطفال تعليمية 3 هي لعبة مثل اللعبة السابقة ومن أفضل العاب اطفال للموبايل وتوفر هذه اللعبة 12 لعبة ممتعة كثيراً ومصممة للأطفال و سوف يتعلم طفلك أكثر من 100 كلمة جديدة وسوف يتعلم أيضا اسماء وأصوات الحيوانات وتعلمهم أيضا تعلم الارقام باللغة الانجليزية والحروف وهذه اللعبة تساعد على تحسين الذاكرة والمنطق والتركيز عن طريق ألعاب الألغاز والأحاجي للطفل.

تنزيل افضل لعبة للأطفال

تنزيل افضل لعبة للأطفال سهل وفوري وهذه اللعبة تغنيك عن تحميل العاب للاطفال فيوجد فيها أشياء كثيرة كما ذكرت لكم و مع هذه الألعاب للأطفال سوف يتعلم الطفل الكثير ولتنزيل لعبة العاب اطفال تعليمية 3 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و تتضمن اللعبة ألعاب ترفيهية تساعد على تحسين مهارات طفلك وتعلمه اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية وسوف تعلمه أيضا كيف يميز بالأشكال عن طريقة لعبة تركيب الشكل المتطابق.

3- لعبة My Baby Unicorn - Pony Care

لعبة My Baby Unicorn - Pony Care رائعة ومختلفة عن اللعبتين في اول مقالنا فهي لعبة رعاية الحيوانات الأليفة و تسمح للطفل بالاعتناء بحيوان صغير اسمه حيوان يونيكورن وهذا الحيوان يحبه الأطفال وسوف يعتني الطفل بهذا الحيوان منذ أن تفقس البيضة السحرية إلى ان يكبر الحيوان فهذه اللعبة من افضل العاب اطفال مسلية جداً.

تحميل لعبة يونيكورن

تحميل لعبة يونيكورن سهل كثيراً وهذه اللعبة مثالية لأنها تعلم طفلك المسؤولية وسوف يعتني بحيوانه الأليف اللطيف و يمكن للطفل أن يزين غرفة اليونيكورن وأن يلبسه ملابس كثيرة ولتنزيل لعبة My Baby Unicorn - Pony Care للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و تحتوي اللعبة على أنشطة كثيرة مثل رعاية الحيوان الصحية وإطعامه الطعام و ترتيب أغراضه وتدريبه على استخدام المرحاض وهذه اللعبة تساعد الأطفال على تعلم مهارات الرعاية والاهتمام بالحيوانات الأليفة وتعلمهم حمل المسؤولية ولذلك نطرحها بين أفضل 5 ألعاب للأطفال.

4- لعبة ألعاب تلبيس أنمي للبنات

لعبة العاب تلبيس انمي للبنات هي لعبة من افضل العاب تلبيس بنات ولأن الفتيات يحبون الأنيمي نطرح عليكم هذه اللعبة التي تعتبر أفضل لعبة من العاب بنات حلوة لتلبيس الدمى فإن كانت طفلتك تقول لك أريد ألعاب بنات فهذه اللعبة مناسبة ومن اشهر العاب اطفال وتتيح للفتيات فرصة التسلية والترفيه وتزيين عرائس الأنيمي بأفضل واحلى الملابس.

تحميل لعبة تلبيس الانمي

تحميل لعبة تلبيس الانمي سهل وهي من أشهر العاب تلبيس انمى الاميرات و اللعبة تحتوي اللعبة على 6 عرائس أنمي مختلفة يمكن تلبيسها و هناك 4 خلفيات متنوعة لعرض العرائس مثل الموديل والمشاهير ولتنزيل لعبة ألعاب تلبيس أنمي للبنات للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي اللعبة يوجد أكثر من 200 قطعة ملابس وإكسسوارات مختلفة ويمكن اختيار العروسة والخلفية ثم اختيار قطع الملابس ووضعها على العروسة لتصبح جميلة ورائعة ويوجد تسريحات شعر كثيرة.

5- لعبة PAW Patrol Rescue World

لعبة PAW Patrol Rescue World هي لعبة دوريات المخلب الشهيرة والرائعة للأطفال وهذه اللعبة حماسية جداً ومقتبسة من عالم مسلسل باو باترول الشهير وتتيح اللعبة للأطفال استكشاف مدينة أدفنتشر باي مع فرقة باو باترول المكونة من الكلاب الأليفة وهدف اللاعب في هذه اللعبة إنقاذ العالم ويمكن أختيار شخصيات كثيرة في اللعبة مثل تشيس أو سكاي للقيام بمهمات انقاذ الناس وفعل الخير.

تحميل لعبة دورية المخلب

تحميل لعبة دورية المخلب سهل كثيراً فهي واحدة من أشهر وافضل العاب اطفال ممتعة و هذه اللعبة تشعر الطفل بالتسلية و المسؤولية أيضا و يمكن التجول والاستكشاف الحر للمناطق المختلفة في المدينة ولتنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وكما ذكرت لكم يمكن للطفل اختيار أحد الكلاب والقيام بمهمات إنقاذ مختلفة في المدينة وباستخدام مهارات ومركبات كل كلب فهناك كلب شرطي وكلب الأطفاء وكلب الحفار وجميعهم ابطال في عالم ألعاب دورية المخلب.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent