recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للموبايل Plants VS Zombies

الزومبي ضد النباتات
تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات

لعبة الزومبي ضد النباتات رائعة كثيراً وهي من افضل العاب النبات ضد الزومبي وسوف نطرح اليوم لعبة بلانس فيرسيز زومبيز الجزء الأول.

لعبة الزومبي ضد النباتات

لعبة الزومبي ضد النباتات هي لعبة ممتعة كثيراً وهي لعبة قتال الموتى وممتعة ومسلية تتحدى اللاعبين لحماية حديقتهم من هجوم الزومبي الجائعين باستخدام النباتات المختلفة التي تمتلك قدرات خاصة واللعبة وهي لعبة لا تقاوم لمحبي الألعاب الاستراتيجية والفكاهية و إذا كنت تبحث عن لعبة تجمع بين المرح والتشويق وتحدي الزومبي فهي اللعبة الأفضل بين العاب الزومبي ضد النباتات.

شرح لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 1

لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 1 هي الجزء الأول من سلسلة العاب الزومبي ضد النباتات ويأتي بعدها لعبة النباتات ضد الزومبي 2 وهي أيضا ممتعة كثيراً ومطورة وهذه اللعبة هي لعبة استراتيجية تتطلب من اللاعبين التفكير السريع والتخطيط الجيد لمواجهة موجات متتالية من الزومبي المختلفة الأشكال والأحجام والقدرات و اللاعبين يستطيعون زراعة النباتات في حديقتهم بواسطة الشمس التي تسقط من السماء أو من بعض النباتات المولدة للشمس و كل نبتة لها ثمن معين من الشمس وزمن انتظار قبل أن تستطيع زراعتها مرة  ثانية فهي أفضل لعبة زومبي ضد نباتات.

تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي

تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي سهل كثيراً للموبايل فهي لعبة رائعة من اشهر العاب النبات ضد الزومبي وسوف ترى أيضا جزء ثالث يسمى لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 3 وهو جزء متطور من لعبة الزومبي ضد النباتات ويمكنك تحميل Plants vs. Zombies™ للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وفي اللعبة النباتات تستخدم لمهاجمة الزومبي أو لحماية النباتات الأخرى لديك ويمكنك تربية نباتات منوعة واستخدام الشمس لإبطاء حركة الزومبي أو لضربهم وحرقهم.

ماهي العاب الزومبي ضد النباتات

العاب الزومبي ضد النباتات هي العاب رائعة كثيراً وهي من اشهر العاب الأكشن وهي سلسلة من الألعاب الاستراتيجية التي تجمع بين الفكاهة والإثارة والتحدي وهذه السلسلة تضم عدة أجزاء وإصدارات مختلفة تتنوع في القصة والشخصيات والمراحل والأسلحة والأعداء و العاب النباتات ضد الزومبي متوفرة للتنزيل على مختلف المنصات والأجهزة و يمكنك لعب اللعبة على الكمبيوتر عبر المحاكيات فهي العاب رائعة كثيراً وذكرنا لكم اجزاءها ضمن الفقرات السابقة.

مميزات لعبة Plants vs. Zombies™

  • يوجد في لعبة الزومبي ضد النباتات رسومات ملونة ومضحكة تجسد شخصيات النباتات والزومبي.
  • يتوفر أصوات تناسب أجواء اللعبة وتزيد من حماس اللاعبين.
  • طريقة لعب بسيطة وسهلة ولكنها تحتاج إلى تركيز وذكاء.
  • تنوع كبير في النباتات والزومبي والمراحل والأنماط.
  • يمكنك تخصيص حديقتك وشخصياتك وأسلحتك بحسب ذوقك ورغبتك.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent