recent
أخر المشاركات

لعبة اتاري قديمة الاصلية للهاتف ألعاب التسعينيات Brick Game

اتاري قديمة
تنزيل لعبة اتاري قديمة

هل تحن إلى اتاري قديمة التي كنت تلعبها في طفولتك فسوف نوفر لك اليوم لعبة اتاري زمان الرائعة وتوفر لك العاب كلاسيكية والعاب اتارى رائعة تابع معنا.

لعبة اتاري القديمة الاصلية

لعبة اتاري القديمة الاصلية هي واحدة من أشهر الألعاب التي ظهرت في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي وهي العاب خفيفة ومسلية في أيام الطفولة وهي تعتمد على جهاز اتاري الذي يتصل بالتلفزيون ويحتوي على عدة ألعاب مثل ماريو و لعبة طائرات ولعبة سباقات بكسلية صغيرة وهذه الألعاب كانت بسيطة في الرسومات والصوت ولكنها ممتعة ومثيرة للإدمان ورائعة ولعبتنا لليوم هي افضل لعبة أتاري زمان القديمة والرائعة.

شرح لعبه اتاري قديمة للهاتف

لعبه اتاري قديمة للهاتف هو عبارة عن تطبيق لتشغيل الألعاب القديمة على الهواتف الذكية ويقوم بمحاكاة جهاز اتاري الأصلي و هذا التطبيق من اكثر الالعاب تحميلا لأنه يذكركم بالطفولة ويسمح للمستخدمين بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألعاب والاستمتاع بها على شاشة الهاتف بدون الحاجة إلى جهاز اتاري قديم وهذه اللعبة رائعو كثيراً وسوف تعيدك إلى أيام زمان.

تحميل لعبة اتاري قديمة

تحميل لعبة اتاري قديمة هو عملية سهلة وبسيطة و هي لعبة رائعة كثيراً ومليئة بالمتعة ويمكن تنزيلها على هاتفك.

وهي توفر لك الكثير ويمكنك تحميل لعبة Brick Game للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وتوفر لك العاب مثل اتاري زمان و اتاري ماريو و اتاري طائرات و توفر تجربة لعب مميزة ومشابهة لاتاري للأصلية وهي تشبه موقع العاب السيجا القديمة فهو يوفر لكم جميع العاب السيغا الرائعة.

ماهي العاب اتارى قديمة؟

العاب اتاري قديمة هي مجموعة من الألعاب التي صدرت في العقود السابقة وتعتبر من أوائل الألعاب الإلكترونية في التاريخ و هذه الألعاب تتنوع في الأنواع وتشمل العاب المغامرات والألغاز والرياضة والعاب الحرب والعاب السباق وأيضا كانت تشتهر هذه الأنواع مثل:

لعبة طائرات الاتاري القديمة

هي لعبة تحاكي قيادة طائرة حربية ومواجهة الأعداء والعقبات في السماء و هذه اللعبة تتميز بالتحكم السهل والمؤثرات الصوتية الممتعة كثيراً.

لعبة ماريو القديمة

هي لعبة تحكي قصة سباك إيطالي يدعى ماريو ومغامراته في عالم الفطر.

لعبة الطوب القديمة

هي لعبة تعتمد على ترتيب القطع المتساقطة من الأعلى بحيث تكون صفوفا كاملة وتختفي و هذه اللعبة تتميز بالبساطة والتحدي والإثارة والإدمان.

مميزات لعبة Brick Game

  • توفر لك جميع العاب اتاري قديمة للموبايل.
  • يحتوي على أكثر من 20 لعبة اتاري كلاسيكية.
  • الالعاب سهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية.
  • تمتع باللعب والترفيه مع لعبة اتاري القديمة الاصلية.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent