recent
أخر المشاركات

ما هو اغلى بيت في العالم وأين يقع

اغلى بيت في العالم
اغلى بيت في العالم

هل ينتابك الفضول في معرفة ماهو اغلى بيت في العالم ومعرفة من يمتلك هذا المنزل الكبير والغالي فسوف نتعرف اليوم على أغلى منزل في العالم وأين يقع تابع معنا.

اغلى بيت في العالم

اغلى بيت في العالم هو المنزل الذي تم بيعه بأكبر مبلغ من المال و يتم تحديد سعر المنزل بناء على عوامل مختلفة، و موقعه ومساحته وخصائصه وموقعه وهناك الكثير من العمارات الغالية فهناك اكبر قصر في العالم واكبر منتجع واكبر حديقة بالعالم واكبر ناطحات سحاب واكبر فنادق واليوم سوف نتحدث عن منزل Antilia تابع معنا.

منزل Antilia اغلى بيت في العالم

إن كنت تتساءل عن اغلى بيت في العالم فهو منزل Antilia وهو ناطحة سحاب سكنية تقع في مومباي في دولة الهند و يبلغ ارتفاع هذا البيت 173 متر ويحتوي على 27 طابق ويغطي مساحة 400,000 قدم مربع و يقدر ثمن هذا البيت بحوالي 2 مليار دولار أمريكي  وهذا يجعله أغلى بيت في العالم.

من يمتلك اغلى بيت بالعالم

صاحب اغلى بيت بالعالم هو موكيش أمباني وهو رجل أعمال هندي وأحد أغنى أشخاص العالم و يوجد لديه بيوت من اغلى بيوت العالم و ينادى إليه باسم السلطان وهو رئيس شركة Reliance Industries Limited وهي شركة عملاقة تعمل في مجالات مختلفة مثل الطاقة والاتصالات والبتروكيماويات والتجزئة وتقدر ثروة المباني بحوالي 80 مليار دولار أمريكي ويعتبر أغنى شخص في آسيا.

ماذا يحتوي اغلى بيت في العالم؟

يحتوي اغلى بيت في العالم حديقة على مدينة صغيرة و كل طابق فيه له شكل وحجم وأسلوب مختلف و بعض الطوابق مخصصة للسكن وبعضها للضيافة وبعضها للترفيه، والسطح و تحتوي هذه الحديقة على حديقة نباتية وأشجار وزهور ونافورات و بركة سباحة داخلية: تحتوي على نظام إضاءة رائع وشلالات صناعية و توفر مكان للاسترخاء والتمتع بالماء وصالة ألعاب رياضية ومعدات رياضية حديثة ومتطورة و قاعة رقص تحتوي على أرضية من الزجاج ونظام صوتي عالي الجودة ويوجد فيه السينما ذات الشاشة العملاقة وكراسي مريحة ونظام صوتي محيطي وتوفر تجربة رؤية واقعية ورائعة.

صور لأغلى بيت بالعالم

صورة لاغلى بيت بالعالم
صورة من الخارج لاغلى بيت بالعالم

صورة لأغلى منزل بالعالم
صورة لأغلى منزل بالعالم

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent