recent
أخر المشاركات

لعبة خمن الايموجي لحل الألغاز الصعبة وتخمين الصور

خمن الايموجي
لعبة خمن الايموجي

لعبة خمن الايموجي من الالعاب الممتعة والتي تحتاج إلى ذكاء ويجب عليك تخمين الصور من خلال صور الإيموجي الصغيرة لمعرفة الكلمة المطلوبة سواء كانت اسم او شيء تابع للتعرف عليها.

لعبة خمن الايموجي

لعبة خمن الايموجي من أجمل ألعاب الألغاز والذكاء الممتعة والمسلية، التي يمكنك الاستمتاع بها واختبار نسبة الذكاء لديك حيث يجب عليك مشاهدة صور الإيموجي التي يتم عرضها عليك في هذه اللعبة ومعرفة الكلمات المطلوبة منك للإجابة عنها وماذا تعبر هذه الصور.

وحيث تتطلب هذه اللعبة شدة في الملاحظة وأن تكون دقيق في تحليل هذه الصور للتعرف على المعنى المطلوب حيث تقدم لك هذه اللعبة أكثر من 2000 من الألغاز التي يجب عليك الإجابة عنها ‏وهناك الكثير من الأشخاص يحبون هذه الألعاب فيمكنك مثلا تحميل لعبة خمن اليوتيوبر التي تساعدهم على زيادة معلوماتهم الشخصية واختبار نسبة الذكاء لديهم.

تحميل لعبة خمن الكلمة من الايموجي

‏يمكنك تحميل لعبة خمن الكلمة من الايموجي والاستمتاع بها في وقتك وفي وقت الفراغ أو أثناء الاستراحة من العمل أو الدراسة حيث توفر لعبة خمن الايموجي لك ميزة دعوة الأصدقاء لتحميل هذه اللعبة وستحصل من خلال ذلك على عملات يمكنك الاستفادة منها في متجر اللعبة ويوجد لعبة شبيهة لها وهي لعبة خمن الاسم من الايموجي وهي لعبة مسلية كثيراً.

و ‏هي لعبة ممتعة ومناسبة لجميع أفراد العائلة الكبار والصغار، أيضاً ومعرفة نسبة الذكاء بين الأصدقاء و الدخول في تحديات قوية مع بعضكم البعض وحيث تتوفر في هذه اللعبة لغات مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها وستظهر لك إحصائيات اللاعب الخاصة بك في المستويات جميعها.

تحميل لعبة اختبار: خمن الإيموجي للأندرويد من هنا.

شرح لعبة خمن الاسم من الايموجي

لعبة خمن الاسم من الايموجي هي من أجمل الألعاب الممتعة التي تعتبر للتسلية والفائدة أيضا و لعبة خمن الايموجي من الألعاب التعليمية التي تساعدك على زيادة نسبة الذكاء لديك حيث تقدم لك آلاف الألغاز من خلال صور الإيموجي التي يجب عليك معرفة معنى هذه الرموز وعلى ماذا تدل حيث يمكنك أن تصل إلى مستويات عالية جدا متخصصة باللغات غير اللغة العربية مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

و‏حيث ستبدأ من خلال هذه اللعبة بألغاز سهلة ثم تزداد صعوبة هذه الألغاز كلما ازداد مستواك في هذه اللعبة حتى تصل إلى الألغاز الصعبة ويوجد فيها أكثر من 50 مستوى مختلفة عن بعضها البعض، ‏و ستتمكن من لعب هذه اللعبة في أي وقت وأينما كنت من دون الاتصال بالإنترنت فهي لعبة ممتعة للغاية.

مميزات لعبة اختبار: خمن الإيموجي

  • ‏من أجمل ألعاب الذكاء والتسلية حيث يوجد في هذه اللعبة أكثر من 2000 لغز خمن الإيموجي.
  • ‏تحتوي على مستويات عديدة تزداد صعوبة هذه المستويات كلما زاد مستواك و تصل إلى 50 مستوى.
  • ‏يمكنك اللعب بها في أي وقت ودعوة الأصدقاء للاستمتاع بها و الدخول في تحديات قوية.
  • ‏تعتبر مناسبة لجميع الأعمار و الأطفال الصغار أيضا وزيادة الذكاء لديهم ومعلوماتهم الشخصية.
  • لعبة خمن الايموجي ‏مفيدة جدا لتنشيط الذاكرة حيث ستقوم بتذكر معلومات قديمة عند حل هذه الألغاز.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent