recent
أخر المشاركات

برنامج تحكم بالهاتف عن بعد لادارة اجهزة الأطفال AirMirror

تحكم بالهاتف عن بعد
تطبيق تحكم بالهاتف عن بعد

تحكم بالهاتف عن بعد أصبح سهل اليوم مع برنامج للتحكم بالهاتف فيمكنك ادارة هاتف طفلك وفتح شاشة هاتفه على هاتفك تابع معنى للتعرف على تطبيق التحكم بالهواتف.

برنامج تحكم بالهاتف عن بعد

برنامج تحكم بالهاتف عن بعد مهم كثيراً اليوم لأنك إن كنت ترغب في مراقبة أجهزة الأطفال أو إدارة هاتف اخر لك فإن برنامج AirMirror يوفر لك الأدوات التي تحتاجها للقيام بذلك فربما تريد مراقبة هاتف طفلك ومعرفة إلى أين يدخل وماذا يفعل وهذا التطبيق  يتيح لك التحكم في هاتف اندرويد ثاني باستخدام هاتفك و يتضمن التطبيق خيارات مثل التحكم المباشر في هاتف و كمبيوتر أيضا ويمكنك من التحكم في هاتف صديقك بسهولة.

شرح تطبيق التحكم بالهاتف عن بعد

تطبيق التحكم بالهاتف عن بعد، يتيح لك التحكم بهاتف صديقك او هاتف طفلك او اخيك او هاتفك الثاني و يوفر التطبيق خيارات التحكم المباشر في هاتف آخر والوصول إلى كل شيء ويمكنك فتح الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية و يمكنك وضع هذا الهاتف ككاميرا أمنية للعائلة وحماية سلامة عائلتك ويمكنك وضع الهاتف الأخر كميرا لمراقبة طفلك وهو نائم فهذا التطبيق مفيد.

هل يمكن تحكم عن بعد بالهاتف

نعم يمكن تحكم عن بعد بالهاتف فإن تطبيق تحكم بالهاتف عن بعد  يوفر لك هذه الخاصية ولكن هذا الشيء بموافقة الشخص نفسه ولا يجب استخدامه بما لا يرضي الله و يمكنك من التحكم في هاتف Android باستخدام هاتفك و يطلَب منك تثبيت التطبيق عند الطرف الآخر وتسجيل الدخول باستخدام حساب البريد الإلكتروني نفسه وسوف تتمكن من تعقب الهاتف وفعل كل شيء بشكل كامل في الهاتف الثاني وهذا يفيدك في ادارة هاتف طفلك الصغير.

كيفية التحكم بالهاتف عن بعد؟

إن تساءلت عن كيفية التحكم بالهاتف عن بعد فهذا اصبح شيء سهل في اول خطوة قم بتحميل التطبيق على هاتفك وعلى هاتف الشخص الأخر وفعل التطبيق لدى الهاتفين وقم ببدء عمليه التحكم الكلي بالهاتف و برنامج AirMirror يسهل عليك التحكم في هاتف ثاني و يمكنك التطبيق من التحكم المباشر في هاتف الشخص.

تنزيل تطبيق AirMirror: Remote control للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا.

مميزات تطبيق AirMirror: Remote control

  • برنامج تحكم بالهاتف عن بعد سهل كثيراً ولا يتطلب خبرة ابداً.
  • يمكنك من إدارة أجهزة الأطفال وحمايتهم من اي نشاط غير جيد.
  • يمكنك وضع الهاتف الاخر والتحكم به اثناء نوم طفلك.
  • يوفر لك التحكم المباشر في الهاتف الثاني بكل سهولة.
  • يمكنك فعل كل شيء مثل ما تفعل في هاتفك.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent