recent
أخر المشاركات

افضل برنامج ادارة المشاريع و المهمات مع الفريق | تريلو - Trello

برنامج ادارة المشاريع
تنزيل برنامج ادارة المشاريع

برنامج ادارة المشاريع، مهم كثيراً لأصحاب العمل والموظفين والعمال في الشركات أو أي عمل لذلك سنقدم لكم تطبيق رائع للعمل مع الفريق سوياً بكل سهولة لتسهيل العمل وادارة المشاريع الاحترافية.

برنامج ادارة المشاريع

برنامج ادارة المشاريع، من أفضل البرامج المستخدمة في ادارة المشاريع والتي يمكن استخدامها لـ انجاز الاعمال الخاصة بك والتواصل مع الموظفين والعمال في الشركة الخاصة أو مع مجموعة العمل في المكاتب والمحلات التجارية حيث تستطيع من خلاله إدارة اعمالك ومهام العمل.

ويمكنك التنسيق بينك وبين فريقك بكل سهولة والتعرف على المهام المطلوبة والإنجازات التي تم إنهاؤها لمتابعة آخر أخبار العمل و المستجدات بكل سهولة فهو تطبيق مناسب لجميع أصحاب العمل والمصالح المختلفة لتحسين الإنتاج وتسهيل التواصل بينهم فعندما تستخدم التطبيق سوف تصبح اخصائي ادارة مشاريع.

تحميل برنامج ادارة الاعمال

يمكنك تحميل برنامج ادارة الاعمال بسهولة والبدء في استخدام برنامج ادارة المشاريع و ‏إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بتصميم عمل جديد أو إنشاء شركة جديدة أو تصميم مواقع على الإنترنت من أجل العمل و لديك عدد كبير من الموظفين يمكنك استخدام أفضل تطبيقات إدارة الأعمال لأنه يقدم لك قوائم جاهزة لترتيب قائمة المهام اليومية المطلوبة في العمل.

ويوفر لك قوائم مالية جاهزة ويمكنك من خلال قائمة المهام التعرف على المهام التي تم إنجازها لعدم نسيانها و مراقبة حالة العمل لحظة بلحظة من خلال الإشعارات التي سيقدمها لك بكل جديد يحصل في العمل وحيث يقدم لك أيضا برنامج لقياس سرعة الإنتاج في العمل والتقدم الذي تحصل عليه خلال الأيام السابقة حيث ستتعرف إذا كان هناك إنتاج أفضل بين الأيام.

تحميل تطبيق Trello: Manage Team Projects للأندرويد من هنا وللأيفون من هنا

شرح تطبيق Trello

  • ‏يمكنك في trello برنامج كتابة المهام التي يجب عليك القيام بها وإنجازها وتحديد المهام المطلوبة من كل شخص في العمل وأيضاً تستطيع معرفة الأفكار الجديدة والتواصل مع الموظفين بكل سهولة.
  • تستطيع تسجيل جميع التواريخ المطلوبة منك والمعلومات الهامة في العمل.
  • يقدم لك ميزة يمكنك من خلالها إضافة روابط تريدها من الإنترنت إلى بطاقات العمل أو إضافة صور أو فيديو أو ملفات أخرى لاستخدامها وإنجاز الأعمال من خلالها.
  • يمكنك متابعة عملك بكل سهولة في أي مكان تتواجد فيه على الإنترنت من خلال برنامج ادارة المشاريع.
  • يمكنك التعرف على نسبة تقدم انجاز المهام وتخصيص المهام الضرورية المطلوبة من كل شخص حيث يستطيع الموظفون الآخرون التفاعل مع الرسائل والتواصل مع بعضهم البعض.

مميزات برنامج تريلو

  • ‏يساعدك برنامج تريلو في إنجاز الأعمال والمهام المطلوبة منك أنت والموظفين الذين يعملون معك في نفس المجال بكل سهولة و ترتيبها أيضا بشكل منتظم.
  • يمكنك ووضع الملفات مع بعضها والوثائق الخاصة في كل مهمة يجب إنجازها.
  • ‏يساعد بشكل كبير في زيادة إنتاج العمل وتحسين جودة الإنتاج من خلال تقسيم العمل ومتابعته لحظة بلحظة.
  • ‏ سيرسل لك التطبيق إشعارات للتعرف على تقدم العمل وإنجاز المهام في أي وقت دون الحاجة للدخول إلى التطبيق.
  • ‏يمكنك استخدام هذا التطبيق في مجالات عديدة مثل تصميم المواقع او التطبيقات التجارية أو الشركات الخاصة والشركات العامة.

عيوب برنامج Trello

على الرغم من فوائد برنامج ادارة المشاريع إلا أنه يوجد بعض عيوب برنامج trello و ‏لا يمكن أن يكون هناك تطبيق على الإنترنت كامل بجميع المواصفات فقد يكون هناك بعض العيوب التي نعاني منها حيث سنذكر عيوب تطبيق تريلو:

  • ‏يحتاج هذا التطبيق الاتصال بالأنترنت لمتابعة آخر أخبار العمل والمهام والبطاقات لحظة بلحظة.
  • ‏يحتوي على مساحة تخزينية محدودة قد لا تكفي لبعض المشاريع الكبيرة في بعض الشركات والمواقع.
لقد شرحنا لكم trello برنامج و نكتشف بالنهاية أن برنامج ادارة المشاريع مفيد كثيراً للأشخاص ويمكن الشركات والأفراد من العمل عليه وادارة المشاريع الكبيرة أيضا فهو لا يقتصر على أشخاص معينين فيمكن لأي فريق ان يدير عمله داخل التطبيق ويعتبر التطبيق بمثابة كورس ادارة مشروعات للمبتدئين وهو افضل برنامج ادارة الاعمال للهواتف الذكية.
author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent