recent
أخر المشاركات

اجمل 5 رجال عرب لعام 2022

تعريف الرجال الجميلين هو موضوع يختلف فيه الرأي والذوق من شخص لآخر ولكن بشكل عام يمكن القول أن الرجال الجميلين هم الذين يمتلكون صفات جسدية وشخصية تجعلهم محبوبين ومحترمين ومثيرين للاهتمام وفي هذا المقال سنتحدث عن خمسة من أجمل الرجال العرب في عام 2022  فإذا كنت لا تعرف من هؤلاء الأشخاص فإنه يمكنك متابعة هذا المقال لمعرفة المزيد عنهم وعن سبب اختيارهم ضمن أجمل الرجال في عام 2022.


ماهي صفات الشخص الجميل ؟

صفات الشخص الجميل هي تلك التي تجعله محبوب ومقدر ومؤثر في حياة الآخرين وتشمل الصفات الجسدية والشخصية والروحية والشخص الجميل هو الذي ينبذ البخل ويتحلى بالسخاء والجودة ويقدم المساعدة لمن يحتاجها دون مقابل والشخص الجميل هو الذي يقول الحق في كل حال ولا يكذب أو يغش أو يخون ويحافظ على أمانته وعهده والشخص الجميل هو الذي يبقى مخلصاً لأهله وأصدقائه ومبادئه، ولا ينسى من أحسن إليه أو نفعه ولا يتغير عليهم بتقلب الأحوال.


هل الممثلين هم أجمل الرجال في العالم ؟

أن الممثلين ليسوا بالضرورة أجمل الرجال في العالم فهناك العديد من الرجال الذين يتمتعون بوسامة وجاذبية دون أن يكونوا ممثلين و الجمال هو مفهوم ذو طابع شخصي ويتفاوت من شخص لآخر حسب الثقافة والمعايير الجمالية المختلفة و يتم اختيار الممثلين في الأفلام والتلفزيون بناء على مجموعة متنوعة من المعايير ونترككم الان لتتعرفوا على على اجمل وأوسم خمس رجال عرب لعام 2022.


اجمل خمس ممثلين عرب لعام 2022



أولا يوسف الخال

يوسف الخال ممثل لبناني سوري من مواليد 8 سبتمبر 1973 والده شاعر لبناني سوري وأمه مها بيرقدار من سوريا. حصل على شهادة في التصميم الجرافيكي وعمل في عروض الأزياء قبل دخوله الفن و يتقن الغناء والتلحين وألف موسيقى لمسلسل (الطائر المكسور) وغنى مع نجوى كرم في أغنية (روح روحي) و قدم برنامج (هزي يا نواعم) على قناة LBC وشارك في مسلسلات مشهورة مثل (سارة) و(لو) و (جذور) كما حاز على لقب أحد أجمل رجال العرب في عام 2022.



ثانيا قصي خولي

قصي خولي ممثل سوري مقيم في أمريكا وله الجنسية الأمريكية أيضا. ولد في دمشق في 1 أبريل 1976 وبدأ التمثيل في عام 1998 و اشتهر بأدواره في مسلسلات سورية مثل (رضا الحر) و (عبود الشامي) و (الخديوي إسماعيل) و (هارون الرشيد) و (جابر الريس) و كان من أجمل رجال العرب في عام 2022 ونال جائزة أفضل ممثل في عام 2006 عن مسلسل (غزلان في غابة الذئاب).



ثالثا زياد برجي

زياد برجي مغني وملحن وممثل لبناني من مواليد 19 مارس 1973 في بعلبك و يعزف الجيتار وعمل مع شركتي روتانا وجولدن ستار و انطلق في الفن في عام 1996 وأصدر ألبومات مثل (أنا بشكرك) و (يا ملاك) و (شاغل بالي) و (أنا قلبي عليك) وتولى تلحين أغنية (كرهتك أنا) لأليسا في عام 2011 وكان من أجمل رجال العرب في عام 2022.



رابعا وائل كفوري

وائل كفوري مغني لبناني من مواليد 14 سبتمبر 1974 في زحلة. بدأ الغناء في عام 1992 وحقق شهرة كبيرة وشارك في لجان تحكيم برامج المواهب مثل (إكس فاكتور) و (عرب أيدول) وحمل ألقابا مثل (العندليب الطائر) و (كامل الأوصاف). كان من أجمل رجال العرب في عام 2022.



خامسا ناصيف زيتون

ناصيف زيتون مغني سوري من مواليد 25 سبتمبر 1988 في ريف دمشق و فاز بستار أكاديمي الموسم السابع وانضم إلى نقابة الفنانين في لبنان و انطلق في الغناء في عام 2010 وأصدر ألبومات مثل (يا صمت) و (طول اليوم) و (أنت وأنا) و غنى لمسلسلات مثل (الهيبة) وأشهر أغانيه (أزمة ثقة) و (مجبور) و كان من أجمل رجال العرب في عام 2022.



author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent