recent
أخر المشاركات

موقع صارحني برسالة سرية دون معرفة المرسل - Sarhne

موقع صارحني
رابط موقع صارحني

موقع صارحني من افضل مواقع الويب التي تسمح لأي شخص بأن يقوم بإرسال رسالة صريحة لك دون الكشف عن هويته تابع معنى نتعرف على موقع آلَصّرآحًهّ الرائع. 

موقع صارحني

موقع صارحني هو افضل موقع يمكنك أن تضعه في حساباتك الشخصية لكي يستطيع الناس إرسال رسالة لك دون معرفة اسم الشخص المرسل ويمكنك من خلال موقع الصراحة الاستفادة من آراء الناس فيك حيث إذا كنت صاحب محتوى أو تقوم بتعليم الناس مهارة من المهارات أو عمل آخر يمكنك مشاركة رابط على موقع صارحني على صفحتك ليقوم الناس بإرسال الآراء إليك حيث يمكنك أن تحصل على الانتقادات والنصائح منهم أو المديح ولكن دون معرفة اسم الشخص الذي أرسل هذه الرسالة.

كيفية انشاء حساب صراحة؟

انشاء حساب صراحة سهل كثيراً و واستخدام هذا الموقع سهل للغاية يكفي فقط الدخول الى موقع صارحني و ‏يمكنك الدخول من اي هاتف او كمبيوتر و ‏يجب عليك إنشاء حساب على هذا الموقع وتستطيع تسجيل الدخول إليه عبر الفيس بوك او جيميل وعلى الفور ستحصل على رابط شخصي لحسابك على موقع صارحني ويمكنك مشاركة هذا الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو على حساباتك الشخصية مع الآخرين ‏وعند دخولك  إلى الموقع ستجد جميع الرسائل التي قام بإرسالها الناس إليك دون معرفة من هو الشخص المرسل.

الدخول إلى موقع صراحة

الدخول إلى موقع صراحة سهل و هو من افضل المواقع التي تستحق التجربة ومن الممكن أن يرافقكم موقع آلَصّرآحًهّ في جميع مراحل حياتكم فمن خلال موقع صارحني سوف تدخل على هذا الموقع وتنشئ حساب خاص بك وسوف تحصل على رابط شخصي لمشاركته على جميع حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا على الواتساب ويمكنك الدخول الى موقع Sarhne من هنا، ومن خلال رابط صراحة الذي سوف تشاركه سوف يقوم الناس والمستخدمين بالدخول الى هذا الرابط وسوف يرسلون رسائل اليك دون معرفة اسم المرسل الذي يرسلها وفكرة هذا الموقع مبنيه على الصراحة وسوف ترى رسائل من الناس دون معرفة المرسل فمن يريد من الأشخاص ان يصارحك بشيء فسوف يتيح له هذا الموقع فعل ذلك.

هل يمكن معرفة المرسل على موقع صارحني؟

الكثير من الناس يسأل هل يمكن معرفة المرسل على موقع صارحني؟ والجواب هو لا وهذه إشاعة وليست حقيقيه لان القائمين على موقع الصراحه يحترمون خصوصيتك والموقع مبني على الرسائل من أشخاص مجهولين فلن يستطيع اي احد ان يعرف اسم المرسل على موقع الصراحة.

مميزات موقع Sarhne

  • ‏يمكنك من خلال موقع صارحني معرفة آراء الناس بك من دون أن تعرف من هو المرسل.
  • ‏يمكنك الحصول على رابط صراحة على هذا الموقع ومشاركته على جميع حساباتك و مواقعك.
  • ‏عندما تقوم بالدخول إلى حسابك على موقع الصراحة ستجد جميع الرسائل التي كتبها الناس عنك.
  • ‏سيساعد هذا التطبيق الناس على قول الكلام الذي لا يستطيعون أن يقولوه لك وجها لوجه.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent